فيس بوك يعلن عن إغلاقه آلاف الحسابات و السبب !

فيس بوك يعلن عن إغلاقه آلاف الحسابات و السبب !

- ‎فيفيس بوك
2560
0

فيس بوك يعلن عن إغلاقه آلاف الحسابات و السبب !

 

شبنم شايك هي واحدة من العاملين في قسم الحماية الخاص بإدارة موقع فيس بوك و قد أفادت في تصريح رسمي لها أن فيس بوك قام بإغلاق آلاف الحسابات على المنصة و ذلك لأنه إكتشف أن هذه الحسابات غير حقيقية أو مزيفة و ينتحل اصحابها شخصيات ليست موجودة من أجل القيام ببعض النشاطات الغير لائقة على فيس بوك و المخالفة لسياسته مثل خداع الآخرين أو نشر الأخبار الكاذبة .

و في تصريحها فقد ققالت شبنم شايك أن أغلب الحسابات التي تم إغلاقها كانت حسابات أوربية و فرنسا وحدها قد تم إغلاق ما يفوق الـ 30 ألف حساب بداخلها و لازال العمل من طرف فيس بوك مستمر على إغلاق المزيد من الحسابات التي يتوقع فيس بوك بناءا لى خوارزمياته أنها حسابات مزيفة .

فيس بوك يعلن عن إغلاقه آلاف الحسابات و السبب !

و لحماية المستخدمين لحساباتهم و عدم تعرضها للإغلاق فإن فيس بوك يؤكد على مستخدميه قيامهم بتفعيل خيار التحقق من الهوية و إستكمال جميع المعلومات الخاصة بهم في حساباتهم ، كما وضحت أيضا شبنم شايك أنه قد يتم إغلاق أي حساب نتيجة لخطأ من فيس بوك و عند وقوع ذلك فإنه يجب على المستخدم مراسلة فيس بوك لإتباث هويته و إسترجاع حسابه .

و يحاول فيس بوك تطوير تقنيات جديدة من أجل القيام بكشف الحسابات الوهمية و حذفها بشكل تلقائي دون أي تدخل من فريق الموقع ، و للإشارة فإن الجسابات التي يتم حذفها سوف يتم عمل حظر للبريد الإلكتروني و رقم الهاتف الخاص بصاحبها و سوف يصبح ممنوعا من إستعمال جميع الخدمات التابعة لشركة فيس بوك بما في ذلك آنستغرام و واتس آب .

 

1-شاهد أيضا :تفعيل كود Zaltv IPTV لمدى الحياه لمشاهدة جميع القنوات العربيه والعالمية

2-شاهد أيضا :تحميل برنامج هوية المتصل Truecaller Pro النسخة المدفوعة

3-شاهد أيضا :كيف تراقب واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

خدمه الاشتراك بسيرفرات IPTV بسعر رمزي ولمده عام كامل للتفاصيل:أضغط هنا

قناتنا على التلجرام :أضغط هنا

موقعنا لربح المال عبر اختصار الروابط :أضغط هنا

موقعنا على اليوتيوب:أضغط هنا

موقعنا على الانترنت:أضغط هنا

⊙ شكرا على المشاهدة , إشترك في القناة و فعّل زر التنبيهات (  ) عشن يوصلك كل جديد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

تطبيق SnapTube: دليلك الشامل لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت

SnapTube، تنزيل الفيديو، تحميل الفيديوهات، تنزيل الفيديوهات من الإنترنت، تحميل الفيديوهات بجودة عالية، تطبيقات الأندرويد، تنزيل الملفات الصوتية، تنزيل من YouTube، تنزيل من Facebook، تنزيل من Instagram، تنزيل الفيديوهات بسرعة، إدارة التنزيلات.